الهواتف الذكية (Smart phone)
للهواتف الذكية أثرها الملحوظ في تسهيل حياتنا، فإن وجود هاتف ذكي في حوزتك يوفر لك مجموعة كبيرة من الخدمات التي كان يجب أن تنقل إلى مكان آخر في طلبها أو أن تحمل معك حقيبة كبيرة من الأدوات لتنقيدها، ولكنك من خلال هذه الهواتف لن تحتاج إلى أكثر من تحميل التطبيقات التي تتعلق بطبيعة عملك أو نمط حياتك، لتجد بعد ذلك أن الحياة أصبحت أسهل وأسرع.

وتمتلك الفواصل الرقمية كادر متخصص للعمل على تنفيذ تطبيقكم, سواء لبرمجة التطبيق باستخدام لغات البرمجة المتخصصة لكل نوع, مثل لغة Objective C المتخصصة للعمل على أجهزة IPhone/IPad، ولغة Java المتخصصة للعمل على أجهزة الأندرويد (Android)، أو البرمجة على منصة  Phonegap، المنصة التي تتيح للتطبيق العمل على شتى أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

اختلفت رؤية المجتمع نحو فوائد التطبيقات الذكية فلم تعد ترفا أو متعة، ولكنها عامل أساسي في تغيير واقعنا المعاصر ، وتقديم الخدمات لمختلف قطاعات المجتمع، سواء طبي أو قانوني أو سياحي أو هندسي أو غيرها .
توفر الفواصل الرقمية لكم إمكانية برمجة التطبيقات على أحدث الهواتف الذكية بآخر طرق البرمجة المتوفرة وأحدثها. حيث يمكنك استخدام تطبيقك على أي بيئة تريدها سواء كانت بيئة هواتف نظام الأندرويد (Android) أو نظام آبل للهواتف الذكية (iPhone) أو نظام البرمجة الجديدة لهواتف ويندوز (Windows phone) ، جميع خدماتنا متوفرة لكم وبين أيديكم لانتاج تطبيق متميز يحظى بثقة كل من يستخدمه.
إضافة إلى استخدام تطبيقات معينة كالطقس والأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور ومعالجتها، واستخدام الخرائط وتحديد المواقع بدقة وسرعة فائقتين.