تصميم وتطبيق متطلبات الخطة التنفيذية لبرنامج " يسر " - وزارة الزراعة والبيئة والمياه
قمنا بمراجعة الخطة الاستراتيجية لتقنية المعلومات ووضعها في نظام قابل للتطبيق، ومن ثم تحسين العمليات وإجراءات العمل الأساسية ذات العلاقة لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية ورفع مستوى الخدمات المقدمة. وقد تضمن ذلك تحليل عمليات تقنية المعلومات الداخلية وتحسينها بما يحقق التوفير في الوقت والجهد، مع دعم تنفيذ العمليات الجديدة بتحديد التغييرات في الهياكل التنظيمية وتحديد احتياجات الحوسبة والتدريب، ومن ثم مراقبة أدائها من خلال نظام قياس الأداء.
كما اشتمل هذا المشروع على دراسات استشارية متنوعة تهدف إلى تطوير عدد من المبادرات داخل الإدارة العامة لتقنية المعلومات وبما يتوافق مع أهداف الخطة الاستراتيجية، فبالإضافة إلى مبادرتي تحسين إجراءات العمل ومؤشرات قياس الأداء تم عمل دراسة استشارية عن الخدمات الالكترونية ونظام إدارة الوثائق وتطوير مراكز المعلومات، مع الأخذ بعين الاعتبار لدراسة آليات التكامل والترابط بين جميع مبادرات المشروع والتأكيد على عملية نقل المعرفة لمنسوبي الإدارة العامة لتقنية المعلومات.
وتزامناً مع جميع الدراسات الاستشارية سابقة الذكر تم تصميم وتطوير أدوات ومنهجيات ونظام متابعة المشاريع بما يضمن عمل مشاريع تقنية المعلومات وفقاً لأفضل المعايير وبالتالي تحقق أفضل النتائج.
نظام الأرشفة الالكتروني - وزارة الدفاع
يوفر نظام إدارة الوثائق الذي تم تركيبه في المستشفى العسكري بوادي الدواسر جميع الإجراءات التي تتطلبها إدارة الوثائق الالكترونية، حيث أنه تم توثيق وتحليل جميع الإجراءات المتعلقة بملفات المرضى ومن ثم قمنا بتطوير إجراءات العمل حسب الخطوات المتبعة ووفقاً للصلاحيات المطلوبة بحيث قام فريق الفواصل بإدخال جميع ملفات المرضى وتدريب منسوبي المستشفى لاستمرار العمل على النظام.
البوابة الداخلية والخارجية لبرنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل
تم بناء البوابة الالكترونية لبرنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل www.rchsp.med.sa  اعتمادا على الشيربوينت، وتوفر البوابة العديد من الخدمات الالكترونية والتطبيقات مثل: نظام التوظيف الالكتروني والملف الصحفي، بالإضافة إلى العديد من البوابات الفرعية مع خدماتها الالكترونية كـ: بوابة المرضى – بوابة الموظفين – بوابة الحكومة والشركات.
نظام التذاكر الذكية - المتحف الوطني
يوفر نظام التذاكر الالكترونية إدارة كاملة لعملية إصدار تذاكر الدخول إلى المتحف الوطني، حيث أنه يولد التذكرة ويطبعها مع الباركود الخاص بها مع الربط مع البوابات الالكترونية لتنظيم عملية الدخول والخروج.
يعمل النظام على الأجهزة الذكية كما أنه يوفر لوحة تحكم تحتوي على العديد من التقارير التي تهم الإدارة العليا وتساعد في اتخاذ القرارات، كما يوفر النظام إمكانية تصنيف الزوار كزائر عادي أو جهات حكومية أو تعليمية أو وفود خارجية بحيث يكون لكل تصنيف معاملة مختلفة في نوع التذاكر وأسعارها.