نظام ادارة المشاريع "DS.PMO"
توفر الفواصل الرقمية نظام إدارة المشاريع لمساعدة المؤسسات على خفض تكلفة المشاريع وإدارة الوقت ومتابعة تقارير كافة المشاريع في المؤسسة من خلال نظام مؤسسي مركزي، ويساعد في إدارة وتدوير الكوادر التي تعمل في المؤسسة، ويحقق أعلى درجات المتابعة والتحقق من سير اعمال المشاريع الجاري تنفيذها في المؤسسة. 

ولقد صمم النظام من خلال دمج المنهجيات العالمية مع الأنظمة واللوائح الحكومية وبما يضمن إشرام جميع أصحاب المصلحة في المشروع.


اللغات المستخدمة في تطوير نظام إدارة المشاريع  "DS.PMO"

لقد قامت الفواصل بتطوير النظام بإستخدام لغة Net.ASP لبناء واجهات النظام والنماذج المستخدمة.
وتم إستخدام قواعد البيانات  Base Data SQL كقاعدة بيانات للنظام، كما يمكن للنظام أن يعمل على قواعد بيانات أوراكل حيث أنه مبني على هيكلية (N-Tier).


آلية عمل نظام ادارة المشاريع "DS.PMO"

لقد قامت الفواصل الرقمية بتطوير النظام بحيث راعت التصميم البسيط للنماذج حيث تم إستخدام منهجية التتابع المتسلسل (Wizard) في برمجة النظام بحيث يسهل إستخدام النظام من قبل المستفيدين دون الحاجة لخبرة سابقة.

يبدأ عمل النظام من طرح فكرة مشروع من ثم يتم التسلسل في عمليات إدارة المشروع تباعاً مروراً بعملية طرح المشروع بعد الموافقة عليه الى اعملية الترسية من ثم إدخال معلومات المشروع ضمن ميثاق المشروع الى إعداد الخطة الزمنية في المشروع حيث يقوم مدير المشروع من قبل الجهة بإتباع عمليات متتابعة الى حين إغلاق المشروع حيث تم تطوير  21 عملية (Processes 12) متوافقة مع منهجيات معهد إدارة المشاريع الأمريكي (PMI).